e7na w bs

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
e7na w bs

a little bit of everything

ميسون
ندوش الندوشة
mercy_angel2003
تركيانه
sensitive soul
لولو
admin
روووMحي
marmareena
أحلى دنـيا
14 مشترك

احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

الحلا كله
    الحلا كله

المساهمات : 5

احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 8 Empty رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

مُساهمة  الحلا كله الخميس يونيو 17, 2010 2:04 pm

احززززززري ام سند
    وحدة تعبانة من التعزززززيل و التنظيف و تجهيز للسفر
    بدي اكتر الصفحات خخخ
    admin
    admin
    Admin

المساهمات : 62

احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 8 Empty رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

مُساهمة  admin الخميس يونيو 17, 2010 2:05 pm

يسعد صباحكم حبيباتي.. كيف اصبحتو
    صحتين ع التشيز كيك ندوش
    حبيبتي توتا روقي يا عسل كلنا حبك كتير كتير واحنا عيلتك التانية
    كل سنة وانتي سالمة يا احلى توتا
    صباح الورد حلا.. كيفك يا قمر
    احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 8 Cc7461381ed034affdf753841ad55709713866626
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الخميس يونيو 17, 2010 2:11 pm

حلاااااااااااا.. انتي حلا احمد احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 8 Suspect ؟
    الي رح يسافروا انتي وهبوش الي بالبحرين بديش اكتب الاسم القديم خخخ
    الحلا كله
    الحلا كله

مُساهمة  الحلا كله الخميس يونيو 17, 2010 2:21 pm

حلااحمد بدها تعزل
    زغنونة ع التعزيل
    Laughing Laughing

انا هبه
    كيفك يا حلوات و الله الكم وحششششششششششششششششششششششششة كتيييييرة
    و مع اني ميتة تعب بس حكيت لازم ادخل و اسلم
    تركيانه
    تركيانه

المساهمات : 23

مُساهمة  تركيانه الخميس يونيو 17, 2010 2:25 pm

وانتي بخير منوش ثانكس حبيبتي
    اهلين حلوش ,, هلء كنت على ملف بنات فلسطين وبعم بقرأ شو بتكتبي
    بحكي ليش حلوش ما بتيجي هون تسلم علينا الا انتي جاي
    بنت حلال مصفيه !

منمن مين جاي على البحرين ؟؟؟
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الخميس يونيو 17, 2010 2:28 pm

اهلييييييييييييين هبو احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 8 Icon_cheers .. نورتي المنتدى الكزبي احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 8 Icon_sunny خخخ
    حبيبتي يعطيكي الف عافية ياااااا رب.. واحنا اشتقنالك ااااااد الدنيا
    كيف هدهد الحلوة احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 8 Icon_bounce ان شا الله تمام
    مش ضايل اشي ع سفرتكم الحمدلله Smile رح تنور فيكم الاردن انتي ودودو وحلا احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 8 Icon_flower
    mercy_angel2003
    mercy_angel2003

المساهمات : 19

مُساهمة  mercy_angel2003 الخميس يونيو 17, 2010 2:29 pm

الحلا كله كتب:حلااحمد بدها تعزل
    زغنونة ع التعزيل
    Laughing Laughing

انا هبه
    كيفك يا حلوات و الله الكم وحششششششششششششششششششششششششة كتيييييرة
    و مع اني ميتة تعب بس حكيت لازم ادخل و اسلم

والله با اهلا ي اهلا بهبوش
    يعطيكي العافية حبيبتي وانشالله بتوصلي بالسلامة
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الخميس يونيو 17, 2010 2:32 pm

توتا مش جاي ع البحرين .. هبو رح تيجي من البحرين على الاردن بس بديش اكتب الاسم القديم مشان ازا عملت سيرتش ما تلاقي السيدة ملعقة
    الحلا كله
    الحلا كله

مُساهمة  الحلا كله الخميس يونيو 17, 2010 2:37 pm

اهلا فيكي امون
    اهلا ندوش

الله يعافيكم يا رب
    و سفري ان شاء الله التلاتاء
    انا هلاء راح اطلع بدي افطر هدهد و اروح ادرسي طلابي ضايل حصتين و بسسسسسسسسس
    باي هلاء
    و سلامي للكل flower
    تركيانه
    تركيانه

المساهمات : 23

مُساهمة  تركيانه الخميس يونيو 17, 2010 2:49 pm

هههههههههههههههههه
    ليش حلا هيه ام هدهد لوووووووول
    انا فكرتها حلا التانية حلــاحمدــــوش خخخخخخخ
    ونازله احكيلها شفتك بملف الفلسطينيات و حكيت وينك خخخخ

اتطلعي الهبل rabbit
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الخميس يونيو 17, 2010 3:05 pm

الله معك هبوووووو.. ابقي طلطلي
    خخخ عادي توتا انا فكرتها هي من الاسم احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 8 Herz
    ميسون
    ميسون

المساهمات : 10

مُساهمة  ميسون الخميس يونيو 17, 2010 3:11 pm

صباح الخير على البنوتات الحلوين الامورين
    انا اجيت مبارح كنت حردانة لهيك ما دخلت وتركت راشد مع ابو بالبيت وهربت على المدرسة بس قلبي ما طاوعني وطلبت من المعلمة اروح لانو تعبانة
    وروحت على البيت وخليت جوزي يروح على الشغل وبلشت انضف وارتب بالبيت وخلصت وعملت تكتك الي هوه حلاوة وبراون وتحممت ولبست وحلفت يمين الي بيجي عندي بدي اسكر الباب بوجهو
    ودخلت على المطبخ وعملت تشيز كيك على طريقة ام اللول ام بنبونة الحلوة وعملت براونيز وكرات شوكولاتة وعملت رز بخضار لراشد وهمبرغر مشوي مع بطاطا مقلية ولفيتهم بعد ما عملتهم بالخبز والجبنة وصار كل شي جاهز ورسمت عيوني وعملت شعري واستنيت جوزي وكان بدو يطلع مع صاحبو ولما شافني اتصل اعتزر من صاحبو وبس قضينا الليل بنتفرج على فيلم ايرون مان وتوتة توتة خلصت الليلة الحلوة
    واجيتلكم الصبح لاني معطلة
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الخميس يونيو 17, 2010 3:25 pm

اهلين ميسوووووووو اشتقنالك .. ما شا الله عليكي بتنجزي كتير بالنهار الواحد.. الله يحماكي
    صحتين وهنا ع الاكلات الزااااااكية احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 8 Icon_smile
    ميسون
    ميسون

مُساهمة  ميسون الخميس يونيو 17, 2010 3:30 pm

حبيبتي منمون الله يسعدك
    انا صايرة كتير كسولة بسمبارح حسيت انوجاي عبالي كتير اشياولانو اليوم عندي عطلة عملت كم شغلة سريعة
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الخميس يونيو 17, 2010 3:39 pm

مرمرينا ما طلت اليوم
    بعد شوي بدي اخد شور وع الوحدة بدي اطلع ع المكتب
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الخميس يونيو 17, 2010 3:40 pm

ما شا الله عليكي ميسو حبيبتي.. الله يحماكم ويهنيكم ويبعد عنكم الحساد
    لولو
    لولو

المساهمات : 37

مُساهمة  لولو الخميس يونيو 17, 2010 4:28 pm

صباح الخير صبايا كيفكم اليوم ؟؟؟
    والله اشتقت للمة الشفت الصباحي من زمان ماصحلي ادخل الصبحيات cheers
    لولو
    لولو

مُساهمة  لولو الخميس يونيو 17, 2010 4:34 pm

mercy_angel2003 كتب:صباح الخير بنات كيفكم

لولو حبيبتي عملت تشيز كيك مبارح على طريقتك وطلعت زاكية كتيييييير يسلمو ايديكي بس طلع عندي خطأ واحد انو زدت كمية الزبدة Smile بس المهم طلعت زاكية والله

اهلين ندوووش صحه وهنا حبيبتي
    هي هالطريقه سهله وسريعه ومابدها شي بتزبط وبتطلع كتير زاكيه
    بالنسبه للزبده اصبع واحد كفايه او اققل شوي
    mercy_angel2003
    mercy_angel2003

مُساهمة  mercy_angel2003 الخميس يونيو 17, 2010 4:42 pm

لولو كتب:
    mercy_angel2003 كتب:صباح الخير بنات كيفكم

لولو حبيبتي عملت تشيز كيك مبارح على طريقتك وطلعت زاكية كتيييييير يسلمو ايديكي بس طلع عندي خطأ واحد انو زدت كمية الزبدة Smile بس المهم طلعت زاكية والله

اهلين ندوووش صحه وهنا حبيبتي
    هي هالطريقه سهله وسريعه ومابدها شي بتزبط وبتطلع كتير زاكيه
    بالنسبه للزبده اصبع واحد كفايه او اققل شوي

حبيبتي لولو كيفك وكيف بانا
    طيب بدي اغلبك كم بكيت بسكوت بتحطي
    والبسكوت لما تحطي عليه الزبدة كيف بيكون ؟؟؟
    لولو
    لولو

مُساهمة  لولو الخميس يونيو 17, 2010 4:57 pm

mercy_angel2003 كتب:

حبيبتي لولو كيفك وكيف بانا
    طيب بدي اغلبك كم بكيت بسكوت بتحطي
    والبسكوت لما تحطي عليه الزبدة كيف بيكون ؟؟؟

انا الحمد لله بخير وبانا الزعرا منيحه قاعده بتردحلي ليش اقلها لأ عم تلعب بالعصير وبتفرغه من كاسه لكاسه Evil or Very Mad
    هلأ ندوش البسكوت بس باكيت واحد استعملي اولكر او داجستف انا بصراحه بحط نص اولكر ونص داجستف واهم شي فتتيه منيح ذوبي الزبده وحطيها عليه وافركيهم منيح بصير البسكوت رطب رصيه بالقالب بكف ايدك لحتى يتماسك ويصير طبقه رقيقه حطيه بالتلاجه بيجمد مع الزبده
    mercy_angel2003
    mercy_angel2003

مُساهمة  mercy_angel2003 الخميس يونيو 17, 2010 5:10 pm

اوكي حبيبتي يسلمو ايديكي

وبعدين خليها بانا الحلوة تلعب زي ما بدها

بنات قررنا انا وجوزي ناخد قرض ونشتري شقة ونقص علينا 5000 دينار انا اداينت 3000 وضايل 2000 تخيلو اهل جوزي ما قبلو يداينونا والله والله اني من اول مبارح وانا معجوقة ومكتئبة
    لولو
    لولو

مُساهمة  لولو الخميس يونيو 17, 2010 5:23 pm

mercy_angel2003 كتب:اوكي حبيبتي يسلمو ايديكي

وبعدين خليها بانا الحلوة تلعب زي ما بدها

بنات قررنا انا وجوزي ناخد قرض ونشتري شقة ونقص علينا 5000 دينار انا اداينت 3000 وضايل 2000 تخيلو اهل جوزي ما قبلو يداينونا والله والله اني من اول مبارح وانا معجوقة ومكتئبة

فكره حلوه ندوش هيك احسنلكم لان الاجارات كل مابالها عم ترتفع ورح اتضلها ترتفع مع الغلا Evil or Very Mad
    الله يسهللكم اياها وتدبروا باقي المبلغ cheers ندوش يمكن اهل جوزك مامعهم مش انه مابدهم يداينوكم scratch
    mercy_angel2003
    mercy_angel2003

مُساهمة  mercy_angel2003 الخميس يونيو 17, 2010 5:30 pm

[quote="لولو"]
    mercy_angel2003 كتب:الله يسهللكم اياها وتدبروا باقي المبلغ cheers ندوش يمكن اهل جوزك مامعهم مش انه مابدهم يداينوكم scratch

يسعدو ما اطيبو هاد الحلو
    مين اللي ما معو ولك معهم ومعهم بس ما بدهم
    lotus
    lotus

المساهمات : 8

مُساهمة  lotus الخميس يونيو 17, 2010 5:31 pm

سلام صبايا... كيفكم حبيباتي انا هلأ رايحة المستشفى ان شاء الله عندي توسع بس ما في طلق قوي فقالتلي الدكتورة اروح ضروري مشان اخد طلق صناعي لانه خلص بيكفي صارلي اكتر من اسبوع فايتة بالعاشر.. خايفة كتير و بنفس الوقت مبسوطة .. ادعولي اولد اليوم و ما اتغلب امااااااااااانة ادعولي يلا كل واحدة هلأ بعد ما تصلي الضهر و الا ما في الكم دعوات و انا بولد ماشي؟؟؟ يلا سلام Embarassed
    ميسون
    ميسون

مُساهمة  ميسون الخميس يونيو 17, 2010 5:36 pm

lotus كتب:سلام صبايا... كيفكم حبيباتي انا هلأ رايحة المستشفى ان شاء الله عندي توسع بس ما في طلق قوي فقالتلي الدكتورة اروح ضروري مشان اخد طلق صناعي لانه خلص بيكفي صارلي اكتر من اسبوع فايتة بالعاشر.. خايفة كتير و بنفس الوقت مبسوطة .. ادعولي اولد اليوم و ما اتغلب امااااااااااانة ادعولي يلا كل واحدة هلأ بعد ما تصلي الضهر و الا ما في الكم دعوات و انا بولد ماشي؟؟؟ يلا سلام Embarassed

حبيبتي لوتس ان شاء الله بندعيلك وبتقومي بالسلامة يا رب وبتفرحي بالبيبي اليوم وبتشوفيه الله يهونها عليكي اقراي سورة الزلزلة وادعي وان شاء الله مهونة
    انا ادعيلي انتقل على بيت تاني قبل ما اولد والله يبعد عنا الحسد يا رب لاني كتير تعبانة منو والله

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 14, 2024 9:21 pm