e7na w bs

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
e7na w bs

a little bit of everything

ميسون
ندوش الندوشة
mercy_angel2003
تركيانه
sensitive soul
لولو
admin
روووMحي
marmareena
أحلى دنـيا
14 مشترك

احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

admin
    admin
    Admin

المساهمات : 62

احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 3 Empty رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:56 pm

اهليييييييين مرمرينا احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 3 Icon_cheersخخخخخخ حلو اسمك
    ان شا الله بتروحي ع مرمريساحنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 3 Icon_flower خخخخ اسمك بشبهها احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 3 Lol
    marmareena

المساهمات : 13

احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 3 Empty رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

مُساهمة  marmareena الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:57 pm

تركيانه كتب:انتي رررررررررررريم affraid
    شطوووووووووووووووره ترتر Smile بس لانه الريمات كتار خلينا على مرمرينا يا حلوين
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:58 pm

بدي اقوم ارتب الغرفة وبرجع احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 3 Icon_arrow
    تركيانه
    تركيانه

المساهمات : 23

مُساهمة  تركيانه الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:00 pm

اهلا وسهلا فيكي مرمرينا cheers

قومي يا معدلة ضبي bounce
    ميسون
    ميسون

المساهمات : 10

مُساهمة  ميسون الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:43 pm

صباحو صبايا
    يسلمو اديكي منمن حبيبتي

انا اليوم سنفور غضيان جدا جداً
    ونفسي اتفشش بحد
    mercy_angel2003
    mercy_angel2003

المساهمات : 19

مُساهمة  mercy_angel2003 الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:50 pm

اهلا فيكي ام راشد خير شو مالك؟؟
    marmareena

مُساهمة  marmareena الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:54 pm

mercy_angel2003 كتب:اهلا فيكي ام راشد خير شو مالك؟؟
    اهلا ام سند كيفك حبيبتي يختي بحسها تقيله لما احكيلك ام سند ندوش اسهل
    ميسونااااااااااااا كيفك حبيبتي ويكف رشودي الازعر مين معصبك حبيبتي
    ميسون
    ميسون

مُساهمة  ميسون الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:01 pm

والله يا ندوش الكل مستوطي حيطي يعني ازا بكون لطيفة وطيبة معناتو انو ما الي رأي ولا مشاعر ولا حد لازم يراعيني
    شي بيموت من القهر
    اليوم عندي حفلة بالصف كانت
    وعلى اساس مبارح اعملي شي نوع حلويات يادوب رجعت من المدرسة ونزلت اشتري اغراض للبيت واجيب ابني من الحضانة روحت البيت لسا بدو تنضيف حكيت مافي طبخ اليوم همبرغر مشوي مع بطاطا مقلية وكتر خيري
    يا دوب خلصت اخر شي بالبيت وضل اتحمم انا وابني واصلي بيتصل فيي جوزي بيحكيلي خالتي جاي عندك ضليت ابكي لوصلت وفتحتلها الباب وحممت راشد ودخلت اتحمم بعد ما حطتلها قهوة وكوكيز
    وما فيي حيل اعمل شي وما بتحب تاكل همبرغر ولا اشيا متل هيك
    واني اطلع جاجة واعملها صعب تدوب واطبخ والله ضهري موتني من المراكدة من الصبح لو اتصلت قبل كنت عملت حسابي بس فجأة كرهت حياتي
    المهم جوزي جاب من برا وانا لما وصل هلكانة وبدي انيم راشد حطيتلهم الاكل ودخلت انيمو وحكتلهم ما بدي اتسمم وبعد ما خلصو كنت نيمتو وغفي قمت اضب وارتب واجلي واعمل قهوة واحط تسالي
    حسيت حالي مقهورة ليش كل حد من طرف جوزي ما بيعملي اهمية ليش عايشين حياتهم بلا تخطيط
    وما لحقت اعمل شي للمدرسة وقررت ما اروح كتير كرهانة اهلو مش طايقتهم نفسي انتقل على عالم تاني من قهري
    mercy_angel2003
    mercy_angel2003

مُساهمة  mercy_angel2003 الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:04 pm

مرمرينا حبيبتي انتي ناديني شو ما بدك
    انا اصلا ما بحب كتير حدا يناديني ام سند بحسها كبييرة

بس انا صراحة ما علافتك انتي لارا كان النك نيم تاعك صح
    mercy_angel2003
    mercy_angel2003

مُساهمة  mercy_angel2003 الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:06 pm

ميسون كتب:

والله يا ندوش الكل مستوطي حيطي يعني ازا بكون لطيفة وطيبة معناتو انو ما الي رأي ولا مشاعر ولا حد لازم يراعيني
    شي بيموت من القهر
    اليوم عندي حفلة بالصف كانت
    وعلى اساس مبارح اعملي شي نوع حلويات يادوب رجعت من المدرسة ونزلت اشتري اغراض للبيت واجيب ابني من الحضانة روحت البيت لسا بدو تنضيف حكيت مافي طبخ اليوم همبرغر مشوي مع بطاطا مقلية وكتر خيري
    يا دوب خلصت اخر شي بالبيت وضل اتحمم انا وابني واصلي بيتصل فيي جوزي بيحكيلي خالتي جاي عندك ضليت ابكي لوصلت وفتحتلها الباب وحممت راشد ودخلت اتحمم بعد ما حطتلها قهوة وكوكيز
    وما فيي حيل اعمل شي وما بتحب تاكل همبرغر ولا اشيا متل هيك
    واني اطلع جاجة واعملها صعب تدوب واطبخ والله ضهري موتني من المراكدة من الصبح لو اتصلت قبل كنت عملت حسابي بس فجأة كرهت حياتي
    المهم جوزي جاب من برا وانا لما وصل هلكانة وبدي انيم راشد حطيتلهم الاكل ودخلت انيمو وحكتلهم ما بدي اتسمم وبعد ما خلصو كنت نيمتو وغفي قمت اضب وارتب واجلي واعمل قهوة واحط تسالي
    حسيت حالي مقهورة ليش كل حد من طرف جوزي ما بيعملي اهمية ليش عايشين حياتهم بلا تخطيط
    وما لحقت اعمل شي للمدرسة وقررت ما اروح كتير كرهانة اهلو مش طايقتهم نفسي انتقل على عالم تاني من قهري

حبيبتي ميسون طولي بالك والله والله ما حدا بستاهل تزعلي حالك على شانو وازا مش عشانك عشان البيبي
    marmareena

مُساهمة  marmareena الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:09 pm

mercy_angel2003 كتب:مرمرينا حبيبتي انتي ناديني شو ما بدك

يس صح انا هيه
    ميسونا حبيبتي ما دايقي حالك انتي حامل ما بسير تزعلي
    وطززززززززز بكل النس بس ما تزعلي حالك
    خلص جوزك تصرف وجاب اكل
    شوفو الواحد من البدايه لما يعمل حدود مع بيت جوزه والله برتاح
    يكون طيب ومنيح بس بنفء الوقت يعرف اهل جوزه انه اله كلمه وقرار عشان ماحد يستوطي حيطتي لبعدين
    ميسون
    ميسون

مُساهمة  ميسون الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:17 pm

marmareena كتب:
    mercy_angel2003 كتب:مرمرينا حبيبتي انتي ناديني شو ما بدك

يس صح انا هيه
    ميسونا حبيبتي ما دايقي حالك انتي حامل ما بسير تزعلي
    وطززززززززز بكل النس بس ما تزعلي حالك
    خلص جوزك تصرف وجاب اكل
    شوفو الواحد من البدايه لما يعمل حدود مع بيت جوزه والله برتاح
    يكون طيب ومنيح بس بنفء الوقت يعرف اهل جوزه انه اله كلمه وقرار عشان ماحد يستوطي حيطتي لبعدين

المشكلة يا حبيبة قلبي انو انا اجيت على بلد ما فيها كتير كل حدا بيجي من لبنان ليعيش هون بيكرهني حياتي اكتر
    وبيجيني مشاكل ويشهد الله اني مابحكي مع حد كلمة كلو بعيشو وبسكت
    بس خلص شو بدي احكي لازم اقهر بحالي واضل طول عمري على اعصابي
    والمشكلة الاكبر انو كل الي بيجو بحششو من كتر ما بيدخنو ولما اودي راشد على الحضانة بيحكولي ليش كلو دخان بسالوني انتي بتدخني مو مسدقيني بحكيلهم كان عندي فلان وكان عندي قرود وهون ما بيصير الاهل يدخنو بالبيت ممنوع لما يكون عندهم اولاد
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:27 pm

حبيبتي ميسو صلي ع النبي
    طولي بالك حبيبتي مشانك انتي ومشان النونو
    احكي لجوزك حبيبتي ينظم زياراتها وانه انتي عندك التزامات تانية
    روقي يا قمر
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:32 pm

ولك ما تضلي تقهري بحالك وتكبتي بحالك.. انتي بتنضري وهم ولا على بالهم
    كتير مضر الإنسان يكبت جواته
    حبيبتي الله يفرجها عليكي ويكفيكي شرهم..
    mercy_angel2003
    mercy_angel2003

مُساهمة  mercy_angel2003 الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:36 pm

ميسونا حبيبتي هاتي معلقة الخشب وتعالي
    والله لازمك ضرب انتي
    ديري بالك على حالك وطنشي الكل
    ندوش الندوشة

المساهمات : 2

مُساهمة  ندوش الندوشة الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:57 pm

ترتر ياعسولة انا الحمدلله منيحة وكنت غايبة عن المنتدى لانه كان في الي دورة مكثفة لمدة اسبوع وبرا دوامي فكان يادوب بس ماتوقعت انكم تتشردوا بس اغيب شكلي كاين انا اللي جامعيتكم drunken
    بس جد ترتر , منمن احكولي شو عاملة اللي مابتتسمى خليني ادير بالي للأيام الجاية جد احكولي حبيبتكم انا
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 6:06 pm

صبايا غيرت الثيم تبع المنتدى لأنه هداك مزعج للعيون .. هاد منيح ولا لأ؟
    يعني كحلتها ولا عميتها خخخخ
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 6:17 pm

احكوووووووووولي منيح ولا اغيره؟ أود ان اعرف هل يزغلل العيون ام لاااا
    marmareena

مُساهمة  marmareena الثلاثاء يونيو 15, 2010 6:33 pm

admin كتب:احكوووووووووولي منيح ولا اغيره؟ أود ان اعرف هل يزغلل العيون ام لاااا
    بالنسبه الي هاد انا شايفاه احسن من الي قبلو والي قبلو
    الخط واضح واللون منيح
    اهون من الي كان قبل
    ميسون
    ميسون

مُساهمة  ميسون الثلاثاء يونيو 15, 2010 6:38 pm

منمن حبيبتي هادا حلو ومريح للنظر مابعرف شو رأي البنوتات
    اخ يا صبايا ليش انا طالع بايدي شي جوزي بيستحي يحكي لخالتو حددي زياراتك بس انا حكتلو ما ترد على تلفوناتها الا لما تكون بالبيت وازا بدها تيجي تحكيني وازا انا فاضية بحكيلها تتفضل وازا مش فاضية بحكيلها طالعة او اي شي عشان ما يحرج حالو
    ما انا بجميع الاحوال شريرة بنظرهم خليني اتشرشر مزبوط
    marmareena

مُساهمة  marmareena الثلاثاء يونيو 15, 2010 7:16 pm

يسلملي الشريررررررر انا اي لو شو ما حاولتي تكوني شريره ما بزبط معك Smile
    mercy_angel2003
    mercy_angel2003

مُساهمة  mercy_angel2003 الثلاثاء يونيو 15, 2010 7:20 pm

منمن حبيبتي هاد احسن من اول بكتير
    يسلمو يا عسل

ميسونا حبيبتي الزلام كلهم زي بعض ما بفكرو باللي احنا بنفكر فية وبفكر انك شريرة وبس على اهلو ولو اهلك اللي جايين عادي بتنبسطي
    ميسون
    ميسون

مُساهمة  ميسون الثلاثاء يونيو 15, 2010 7:28 pm

يا ريت هيك يا ندوش
    بس هوه مش عاجبو كمان بس ما بيقدر يحكي
    انا مرات بكون تعبانة واهلي برنولي اشبك وبحكيلو لما اكون تعبانة ما بحب اعمل شي لو بس حكي فهوه عارف بس بدك الانتي تستوعب والله لل 12:30 واخنا اون لاين بتحكي مع بناتها بلبنان مع انو كل يوم بتحكيهم بس اجت عنا تحكي من شبكة غير يعني ولا قدرت اعمل شي على النت بدي ادفع فواتير من خسابي ما قدرت بلاش تفكر خطفت اللاب توب منها كمان

لروش انا شريرة كتير السلام Twisted Evil Twisted Evil
    mercy_angel2003
    mercy_angel2003

مُساهمة  mercy_angel2003 الثلاثاء يونيو 15, 2010 7:35 pm

يالله ميسون حبيبتي شو بدك تعملي الله يكون بعونك
    والحمدالله انو جوزك متفهم الوضع
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 7:36 pm

باااااااااك انا
    ميسو يسعد البك انتي بتعرفيش تكوني شريرة خخخخخ ما بتزبط معك احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 3 Lol
    الله يسعدكم حبيباتي كلكم

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 14, 2024 7:55 am