e7na w bs

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
e7na w bs

a little bit of everything

ميسون
ندوش الندوشة
mercy_angel2003
تركيانه
sensitive soul
لولو
admin
روووMحي
marmareena
أحلى دنـيا
14 مشترك

احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

لولو
    لولو

المساهمات : 37

احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Empty رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

مُساهمة  لولو الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:40 am

Admin كتب:المعاقة عاملة عضوية جديدة وهالمرة كاتبة موضوع عشان ما نشك فيها
    وحاطة مشاركة بالديرة شوفوها
    ما حد يرد عليها خليها تموت بحسرتها

انسي منمن هاي فاضية اشغال Mad ايش هو الموضوع
    لولو
    لولو

احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Empty رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

مُساهمة  لولو الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:43 am

روووMحي كتب:
    ششفتي جهينة ششو عاملة؟؟خخخخخخخ

شو عامله affraid
    روووMحي
    روووMحي

المساهمات : 25

مُساهمة  روووMحي الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:44 am

صباياااااااااا كلكم بدي اشووفكم بكراااااااااا

منووووووووووررين سسسسلف

لولو منمن ملاك بششوفكم بكراا

سلااااااااام
    admin
    admin
    Admin

المساهمات : 62

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:47 am

لولو كتب:
    Admin كتب:المعاقة عاملة عضوية جديدة وهالمرة كاتبة موضوع عشان ما نشك فيها
    وحاطة مشاركة بالديرة شوفوها
    ما حد يرد عليها خليها تموت بحسرتها

انسي منمن هاي فاضية اشغال Mad ايش هو الموضوع

قال انها مغتربة باميركا ومتجوزة وولدت خخخخخخ والبيريود مش عارفة مالها نسيت

بدي اجرب افوت انام تصبحو ع خير صبايا
    لولو
    لولو

مُساهمة  لولو الثلاثاء يونيو 15, 2010 4:48 am

الله معكم دودو ومنمن

وانا رايحه كمان بكره بنقرقر
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 12:05 pm

احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 109269
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 12:44 pm

قصة قرأتها عجبتني..
    بحب احكي تجربتي لشباب يلي بيحكو المهر بكون كتير

انا بنت متعلمه معي بكلوريوس ومن عائله وضعها المادي ممتاز وجميله جدا بشهادة الجميع تزوجت وانا عمري 23 سنه كان يتقدملي الكتير هاد مش غرور بس لحتى تفهمو الوضع احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Icon_neutral

المهم اتقدملي شاب وبعد ما اهلي سألو عنو وطلع كتير منيح واخلاق ودييييييين ( هيك لما سألنا قالولنا) بس حالتو الماديه مش كويسه لا بل سيئه المهم والدي عشان حالت الشب مش بزياده واهم شي عنا نحنا الاخلاق والدين المهم وافق عليه وطلب مهر منو دينار اردني احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Icon_exclaim والمأخر 3000 دينار وعرس وخطبه وجهاز وتجهيز بيت من اهلي احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Icon_bounce

بعد ما تزوجنا ربنا فرجها عليه من وسع واعطى مال وشغل وووو صار لما يجيب 2 كيلو بندورة يحكيلي هدول سعرهم قد سعرك بالزبط دينار احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Affraid وكل اشي بيشتري يقلي هيك كلام يشتري حبتين شوكلاته يحكيلي هدول قد سعرك احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Affraid لما خلفت ودفع بقلي ايو والله لما تزوجتك ما كلفتيني هيك احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Confused وانا صابره ومتحملهاحنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Icon_evil لانه ما بدي اهلي يزعلو منو بعد شهرين ولانو ربنا فتحها عليه اتزوج وحده تانيه والله يا جماعه انو اقل مني جمال ومش متعلمه انا ما بحكي هيك عشان اقلل من قيمتها لا ابدا احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Icon_sad

انا اخدت ابني ورحت على دار اهلي وقلت لهم كل يلي صار لانه ما عاد شي خاف منو وبعد قضايا ومحاكم اطلقت
    بعد سنه رجع يبكي وندمان على كل يلي عملو لاني مع كل المعامله الي كان يعاملني اياها كنت الو زوجه وخدامه وووو رجع لحتى يرجعني الو وجاب اهلو... واهلو عرفو كلشي وكل الكلام يلي حكالي اياه عن مهري احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Icon_pale

والدي رفض يرجعني الو الا لما يدفع مهر 30000 دينار وبيت باسمي والله يا جماعه شحد اللقمه لحتى يرجعني ودفع كل المبلغ وجاب بيت انا اخترتو واثثو واشترط والدي عليه انو يعطيني مصروف شهري 100 دينار كيف يدبرو ما الو ولا الي دخل اصرفهم بكيفي زي ما بدي وارجعنا كتبنا الكتاب وانكتب هاد كلو بشروط بعقد الزواج وهلا الي 5 سنين معو بعد ما رجعتلو مشي معي متل الساعه واحترام غير شكل احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Icon_bounce

انا مش فاهمه شو عقولكم يا رجال ... يعني الي بيحترمكم بتقلو قيمتو هيك ليش؟؟؟؟؟؟
    نصيحه لكل بنت ما ترخصي حالك حتى لو الشب ما بيشيل المصحف من ايديه... هاد ان في هيك من الاصل لانه بطل عنا لا دين ولا اخلاق ..
    خلصت القصة لهون
    الصراحة تفاااااااااجئت احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Affraid .. شو هااااااااااااااااد احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Icon_eek
    الله يبعد عنا هالعاهات
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 12:58 pm

احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 I_postهاد الزر لكتابة موضوع جديد
    احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 I_icon_quote هاد الزر الرد مع اقتباس
    عموما ازا بتوقفو ع الزر لحظات بطلعلكم ايش وظيفته بالعربي لإنه هاي اللغة العجيبة مش مفهومة احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Icon_scratch
    احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Style هاد الزر لتغيير حجم الخط
    احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Color_swatch هاد لتغيير لون الخط
    احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Font هاد لتغيير نوع الخط
    تركيانه
    تركيانه

المساهمات : 23

مُساهمة  تركيانه الثلاثاء يونيو 15, 2010 1:33 pm

صبااااااااااااااح الخيرات

كيفكم صبايا cyclops
    ما احلااااااااااااااه المنتدى الصغنون هاد
    عنجد يسلمو اديكي يا منووووووش حبيبتي

احزرو مين انا farao هههههههههههه صعبه بعرف خخخخ

لولو حبيتوووووو هااااد affraid هههههههههههههه
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 1:43 pm

صبااااااااااح الورد بالقمرررر
    كيفك.. احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Icon_question الله يسلمك حبيبتي المهم نتجمع احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Herz
    بدنا نناديكي توتا هون مشان ازا الاعداء عملو بحث ما يلاقونا احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Icon_lol
    السمايليز بضحكو عبيطين احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Icon_silent
    نورتينا يا قمررر
    يلله طلو صبايا
    تركيانه
    تركيانه

مُساهمة  تركيانه الثلاثاء يونيو 15, 2010 2:12 pm

منور فيكي منوش

توتا What a Face اوك خخخخ

وين باقي الصبايا يلا انزهر وبانو عليكم الامان
    mercy_angel2003
    mercy_angel2003

المساهمات : 19

مُساهمة  mercy_angel2003 الثلاثاء يونيو 15, 2010 2:23 pm

صباحوووو انا اجيييييييييييت
    منمن حبيبتي يسلمو ايديكي يارب وانشالله بنفرح فيكي قريبا قريبا Very Happy
    تركيانه
    تركيانه

مُساهمة  تركيانه الثلاثاء يونيو 15, 2010 2:54 pm

والله واهلين بندوووووووووووش cheers

اهلا وسهلا كيفك ام سند
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 2:56 pm

صباح الوررررررد ندوش ..
    حبيبتي الله يسعدك يا رب تسلميلي
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:09 pm

يلللللللللله بنات تعالووووووواحنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Icon_bounce
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:21 pm

احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 65007-Girls-Rule
    تركيانه
    تركيانه

مُساهمة  تركيانه الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:23 pm

شوفتو ما احلا صورتي ياااااااااي
    عنجد ما شاء الله عليها
    سميتها روان هاي البنت
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:34 pm

حبيبتي ما ازكاها بنتتتتتتتتك بتجنن واسمها حلوووو
    ان شا الله بنشوفلك انتي ولارا ورورو
    ندوش الندوشة

المساهمات : 2

مُساهمة  ندوش الندوشة الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:36 pm

صباح الخير صبابا كيفكم كلكم دوختوني وانا بدور عليكم واخيرا لقيتكم انا ندوشة ام يارا تزكرتوني ؟؟
    منمن يسلكو ايديكي ياعسل عن جد اشتقتلك انتي خص نص

احكيلي شو اللي صاير ما فهمت الا انه جهينة عاملة شي بس ماعرفت شو انا غبت اسبوع بالدورة تفرقتو هيك شو صار بالزبط

ترتر حبيبتي كيفك ومين هون كانه ام سند كمان كيفك ياحلوة وكيفو سنود الأمور
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:43 pm

ندوش الندوشة كتب:صباح الخير صبابا كيفكم كلكم دوختوني وانا بدور عليكم واخيرا لقيتكم انا ندوشة ام يارا تزكرتوني ؟؟
    منمن يسلكو ايديكي ياعسل عن جد اشتقتلك انتي خص نص

احكيلي شو اللي صاير ما فهمت الا انه جهينة عاملة شي بس ماعرفت شو انا غبت اسبوع بالدورة تفرقتو هيك شو صار بالزبط

ترتر حبيبتي كيفك ومين هون كانه ام سند كمان كيفك ياحلوة وكيفو سنود الأمور
    اهلين ندوشة كيفك حبيبتي؟ اشتقنالك كتير بهالغيبة.. صارت عجائب الدنيا السبعة بغيابك..
    الله لا يسامحها شو بدي احكيلك.. حسبي الله عليها .. تحكيش اسمها هون خخخ احنا بنسميها (أود) بلاش تعمل سيرتش تلاقي اسمها تنطلنا
    كيفك وكيف يارا الحلوة
    mercy_angel2003
    mercy_angel2003

المساهمات : 19

مُساهمة  mercy_angel2003 الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:46 pm

اهلا اهلا ندوشة وترتر ومنمن كيفكم كلكم مس يو جميعا بعد ايام التشرد اللي صارت فينا
    المهم انا وسند الحمدالله تمام ماشي حالنا
    admin
    admin
    Admin

مُساهمة  admin الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:49 pm

صبايا مشان هديك ما تقدر تفوت ع ملفاتكم الشخصية بالتجمع القديم وتتجسس شو بنكتب زبطو الخصوصية بالملف
    فوتو ع لوحة التحكم - خصوصية الملف الشخصي - غيرو كل الخيارات لتصير الاصدقاء او اصدقائي
    والي كان ضايفها صديقة يمحيهااااااااااااا
    بضحك هاد السمايلي هلأ شفته احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس - صفحة 2 Suspect خخخخخخخخ كيف عامل
    marmareena

المساهمات : 13

مُساهمة  marmareena الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:50 pm

صباح الخير صبايا كيفكم وشو اخباركم
    يالله احزرو مييييييييييييييييييييييييييييين انا Smile
    تركيانه
    تركيانه

مُساهمة  تركيانه الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:52 pm

ههههههههههههههه Suspect ماشي ست منى

اهلين ندووووش يا قمره
    مممم شو صار ؟ ممممم شو ما صار !!!
    بنت حرام مصفة طلعة اود
    الله لا يسامحها

سيبك منها احكيلي انتي كيفك
    طمنينا عنك زمان ما طليتي علينا
    تركيانه
    تركيانه

مُساهمة  تركيانه الثلاثاء يونيو 15, 2010 3:53 pm

انتي رررررررررررريم affraid

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 14, 2024 9:41 am